منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

 تشامبيونز ليغ : الانتر يفوز و الأرسنال يعود من بعيد و يتعادل مع البارسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mister Nour
مدير التصميم والمشرف العام
مدير التصميم والمشرف العام
avatar

المساهمات : 3672
نقاط التميز : 4085
طالب بقسم : IELTS Instructor
السنة الدراسية : Graduated
العمر : 30
الدولة : Qatar
البرج : الجدي
البرج الصيني : النمر
الجنس : ذكر

01042010
مُساهمةتشامبيونز ليغ : الانتر يفوز و الأرسنال يعود من بعيد و يتعادل مع البارسا




أفلت فريق ارسنال الإنجليزي من هزيمة محققة على أرضه ووسط جماهيره ونجح في تحويل تأخره بهدفين أمام برشلونة إلى التعادل 2/2 اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بهدفين لبرشلونة ثم سجل البديل ثيو والكوت الهدف الأول لارسنال قبل أن يدرك سيسك فابريجاس التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء أسفرت عن طرد قائد برشلونة كارلس بويول.

وقال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي سيغيب عن لقاء الإياب الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو بجانب فابريجاس بعد تعرضهما للإنذار الثاني "كان علينا حقا أن نتماسك ونحقق الفوز".

وأضاف "لقد بذلوا مجهود كبيرا من أجل العودة للمباراة ، ولكن كان علينا حقا إنهاء المباراة لصالحنا".

وقال مانويل المونيا حارس ارسنال ، الذي تصدى للعديد من الأهداف المحققة قبل أن يقع في المحظور ويخطئ في الخروج من مرماه ليتمكن إبراهيموفيتش من افتتاح التسجيل للنادي الكتالوني "لقد أظهرنا روح الفريق من أجل العودة بهذا الشكل حتى النهاية". وأضاف المونيا "أن الدفع بوالكوت غير شكل المباراة من أوجه عديدة".

وفضل جوسيب جوادريولا المدير الفني لارسنال الإبقاء على مهاجمه الفرنسي تييري هنري على مقاعد البدلاء والدفع بالصاعد بيدرو.

وبدأ برشلونة المباراة بشكل مغامر إلى أبعد الحدود ، ولم يسمح لارسنال المتوتر بالخروج من منطقة جزاءه في أوقات كثيرة من الشوط الأول.

وأهدر إبراهيموفيتش فرصة هدف محقق بعدما فشل في استغلال التمريرة النموذجية للبرازيلي دانييل الفيس قبل أن يتصدى المونيا لفرص محققة من أقدام ليونيل ميسي وتشابي وبيكيه وسيرجيو بوسكيت.

واستحوذ برشلونة على 70% من مجريات اللعب وبدا أن الهدف الأول للفريق مجرد مسألة وقت.

وأشعل سمير نصري حماس الجماهير الغفيرة في ملعب الإمارات ، بعدما سدد كرة قوية من مسافة قريبة قبل أن ينجح بويول مرتين في إنقاذ فريقه من هدفين محققين.

ودخل برشلونة الشوط الثاني عاقدا العزم على تسجيل أهداف وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور دقيقة واحدة فقط عندما لمح إبراهيموفيتش خروج المونيا من مرماه ليسدد كرة خادعة (لوب) عرفت طريقها للشباك.

وأضاف إبراهيموفيتش ، الذي نجح في التسجيل خلال المباريات الأربعة الأخيرة لبرشلونة ، الهدف الثاني له وللنادي الكتالوني في الدقيقة 59 بتسديدة في الزاوية القريبة إثر تمريرة متقنة من تشابي.

وبدا أن المباراة قد حسمت للفريق الأسباني ولكن والكوت شارك من على مقاعد البدلاء ليحيي آمال أرسنال عندما أحرز هدفا قبل 20 دقيقة على النهاية من تسديدة زاحفة أخطائها الحارس فيكتور فالديز لتتهادى داخل الشباك.

وكاد ميسي أن يضيف الهدف الثالث لبرشلونة ولكن المونيا كان له بالمرصاد.

وقبل خمس دقائق على النهاية شهدت المباراة أكثر الأوقات إثارة عندما تعرض بويول للطرد بعدما جذب فابريجاس من الخلف داخل منطقة الجزاء ، ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض أحرز منها فابريجاس هدف التعادل.

وسيفتقد ارسنال جهود فابريجاس خلال مباراة الإياب بسبب الإيقاف وقد يخسر أيضا جهود ويليام جالاس بسبب الاصابة ، فيما سيفتقد برشلونة جهود بويول وبيكيه بسبب الإيقاف.

و في المباراة الثانية قاد الأرجنتيني دييجو البرتو ميليتو فريق إنتر ميلان الإيطالي للفوز على ضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف ، وحاول إنتر أن تكون له الكلمة العليا أمام جماهيره ، ولكنه اكتفى بتشكيل بعض الهجمات الطولية غير المؤثرة عن طريق ويسلي شنايدر وصامويل إيتو وديان ستانكوفيتش وجوران بانديف.

وكان الهدف الرئيسي لسيسكا في الشوط الأول هو السيطرة على منطقة المناورات في منتصف الملعب وحماية منطقة جزاء الفريق من أنياب مدافعي إنتر ، ولم يشكل الفريق أي خطورة تذكر في نصف المباراة الأول باستثناء تسديدة من ضربة حرة مباشرة عن طريق سيرجي ايجناسيفيتش.

وأهدر شنايدر أخطر فرصة في الشوط الأول في الدقيقة 44 عندما انفرد بالحارس إيجور اكينفيف إثر تمريرة من ميليتو ولكنه فشل في افتتاح التسجيل لفريقه قبل أن يهدر الكاميروني إيتو فرصة جديدة لحامل لقب الدوري الإيطالي.

وأسفر الضغط المتواصل من جانب أصحاب الأرض عن هدف السبق في الدقيقة 65 بتوقيع ميليتو بعدما تلقى تمريرة من شنايدر على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة قوية عرفت طريقها للشباك.

وواصل إنتر الضغط المكثف بعد الهدف ، وكاد بانديف أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71 ولكن بافل مامايف نجح في تشتيت الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

وسارت المباراة على وتيرة واحدة حيث ضغط متواصل من جانب أصحاب الأرض واستكانة تامة من جانب سيسكا موسكو.

وتصدى اكينفيف لتسديدتين قويتين من كامبياسو وستانكوفيتش بينما أهدر ميليتو وإيتو فرصتين أخريين لينتهي اللقاء بفوز إنتر بهدف نظيف.

وقال الشيلي مارك جونزاليس لاعب سيسكا موسكو ، والذي شارك بدلا من مامايف في الشوط الثاني "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق عظيم ، ولكن صفر/1 هي نتيجة يمكننا التعامل معها على ملعبنا".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تشامبيونز ليغ : الانتر يفوز و الأرسنال يعود من بعيد و يتعادل مع البارسا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تشامبيونز ليغ : الانتر يفوز و الأرسنال يعود من بعيد و يتعادل مع البارسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: الاقتراحات والاعلانات :: أخبار الكلية والعالم :: الاخبار-
انتقل الى: