منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

 الدوري السوري للمحترفين : الكرامة يتصدر مؤقتاً و أمية يوقف انتصارات الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mister Nour
مدير التصميم والمشرف العام
مدير التصميم والمشرف العام
avatar

المساهمات : 3672
نقاط التميز : 4085
طالب بقسم : IELTS Instructor
السنة الدراسية : Graduated
العمر : 30
الدولة : Qatar
البرج : الجدي
البرج الصيني : النمر
الجنس : ذكر

17042010
مُساهمةالدوري السوري للمحترفين : الكرامة يتصدر مؤقتاً و أمية يوقف انتصارات الاتحاد



انتزع فريق الكرامة اليوم صدارة دوري المحترفين بكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على مستضيفه المجد بهدف دون مقابل فيما فاز جبلة على ضيفه الشرطة بهدف نظيف وأمية على ضيفه الاتحاد بهدفين لهدف وتشرين على عفرين بأربعة أهداف لهدفين والنواعير على ضيفه الجزيرة بهدفين مقابل هدف وذلك في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من عمر الدوري.

ففي دمشق استطاع الكرامة ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 22 بهدف حمل توقيع اللاعب احمد العمير من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وحاول المجد بعدها تعديل النتيجة إلا أن هجماته كانت تصطدم بدفاعات الكرامة لينتهي الشوط الاول بتقدم الكرامة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاع المجد العديد من فرص التسجيل كان أبرزها تسديدة عبد الهادي الحريري داخل منطقة الجزاء وتسديدة عناد عثمان التي ارتطمت بالقائم وحرمت فريقه من هدف التعادل وعلى الرغم من ان المجد كان الافضل هجوما إلا أن لاعبيه لم يعرفوا طريقهم الى مرمى الكرامة لتنتهي المباراة بفوز الكرامة بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة تمكن الكرامة من استعادة صدارة الدوري مؤقتاً برصيد 49 نقطة من منافسه الجيش الذي سيواجه جاره الوحدة غداً في ختام هذه المرحلة في المقابل تجمد رصيد المجد عند 36 نقطة.

وفي اللاذقية تراجع فريق الشرطة إلى المركز الرابع وتجمد رصيده عند 39 نقطة بعد خسارته أمام ضيفه جبلة بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب اكرم علي من ركلة جزاء في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول ورغم فوز جبلة بالمباراة إلا أنه بقي في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

وصعد تشرين إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة على حساب مضيفه عفرين الذي يتذيل الترتيب برصيد 9 نقاط والمهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بأربعة أهداف لهدفين.

وسجل أهداف عفرين يوسف حنتوش في الدقيقة 5 إلا أن تشرين تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 14 بهدف حمل توقيع اللاعب محمود خدوج وعاد عفرين ليتقدم بهدف ثان عبر لاعبه رامي حميد في الدقيقة 21 وفي الدقيقة47 أدرك تشرين التعادل بهدف ثان سجله المحترف ايفيه ولم ينتظر تشرين كثيرا حتى عزز تقدمه بهدفين سجل الأول عبد الرحمن عكاري في الدقيقة 50 فيما سجل الثاني بلال مكاوي في الوقت بدل الضائع.

وفي حماة حقق النواعير فوزا مستحقا على مستضيفه الجزيرة بهدفين لهدف وسجل أهداف النواعير حسام بزنكو في الدقيقة 33 وكنان ديب في الدقيقة 99 فيما سجل هدف الجزيرة الوحيد اللاعب دانيال في الدقيقة 44.

وبذلك صعد النواعير إلى المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة فيما تراجع الجزيرة إلى المركز الثاني عشر وتجمد رصيده عند 16 نقطة.

وفي إدلب فاز أمية على ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي أمية اللاعب عمار زكور في الدقيقتين 76 و77 على التوالي فيما سجل هدف الاتحاد الوحيد لاعبه المحترف ابراهيم توريه في الدقيقة 61.

ويشار إلى أنه تختتم منافسات هذه المرحلة غداً بلقاءين الأول يجمع الوثبة مع الطليعة في حمص والثاني يجمع الوحدة مع جاره الجيش بدمشق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الدوري السوري للمحترفين : الكرامة يتصدر مؤقتاً و أمية يوقف انتصارات الاتحاد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الدوري السوري للمحترفين : الكرامة يتصدر مؤقتاً و أمية يوقف انتصارات الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: الاقتراحات والاعلانات :: أخبار الكلية والعالم :: الاخبار-
انتقل الى: