منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

  سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 03:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب

رح ابدا موضوعي بس الله يخليكن بدون تعصيب
اتصل فيك صديقك وقال انزل عازمك على فنجان قهوة بالكافي
طلعتو وطلبتو القهوة-----وسألك رفيقك شو رأيك بالحب
جاوبتو
ان الحب سامي
فسألك طيب حرام
جاوبتو
مين قال الحب اصدق ما في الوجود
وسأللك هلاحببت من قبل
جاوبتو
نعم Smile نظر اليك وقال
انا احب اختك Crying or Very sad
ماهي ردة فعلك في هذا الموقف
ا رجو الرد بصراحة وبانتظار ارائكم Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلا
مشرف عام
مشرف عام


المساهمات : 1724
نقاط التميز : 834
طالب بقسم : English department
السنة الدراسية : third year
العمر : 26
الدولة : Syria
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الحصان
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 04:43 am

ردة فعله ...اكيد رح يدقه قتلة ما في مجال.وما بقا بيحكي معو وبيتركوا للأبد ..بعدين ما عرف يحب غير اخت رفيقه


مشكورة اميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 07:26 am

بقوم و بوسوا من نص عينيه و بقلو يا أخوي و اذا عادي نحن شعب متحرر ... غلبنا اوربا بالتحرر ... بس بعدين بقلو بما انك قلتلي ... خلص خجل مني لازم تبطل تحبها ... هيك بأخلاق عالية ... لأنو أنا ابن صحابي ...
اي على الحلال بمسكوا من راسو و بنطحوا نطحة تجيب أجلو .... و بقوم اشو في حوالي بطربقوا فوقو ... و بمسح فيه ادلب و قضاها ...... وبقتلو قتلة بعدمو حياتو ... اذا ما ارتكبت فيو شي جريمة ..... بلا ما كمل ....
Mad Mad Mad Mad Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOONLIGHT4U
مراسل كلية الاداب
مراسل كلية الاداب


المساهمات : 1663
نقاط التميز : 248
طالب بقسم : الآثار
السنة الدراسية : 3
العمر : 25
الدولة : سوريا
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 07:42 am

هلئ هون القصة فايتي ببعضها
لذلك هو من وين تعرف عليها و حبها
و بعدين الحب شي كويس و ما في داعي اذا كان صادق انو ينطوط على الحيطان كان بعت اهلوا واجوا من الباب وطلبوا ايدها من اهلها نظامي
بس اذا كنت بارك وقال هل شي ما رح اكذب عليكي
يمكن قول له روح سامحتك و بروح ببعتوا على المشفى الوطني على غرفة الانعاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعرالليل
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى


المساهمات : 596
نقاط التميز : 78
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : الرابــــــــعة
العمر : 27
الدولة : سوريا
البرج : القوس
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 01:22 pm




sunny cyclops
cyclops







cyclops



###############

لا تعجبي إن بدوت ..........
حزينا.......
قليل الكلام ..........
قليل الهدير..........

قد يظهر البحر لطفا...........لكن....!
بداخله...........
ألف معنى خطير.............!
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 03:42 pm

لك شبكن يا جماعة هلأ لو هو بدو يضحك عليا كان ما حكى مع اخوا بالمرة كان حكى معا واتسلى بس هو قصدو شربف ودخل من الباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mister Nour
مدير التصميم والمشرف العام
مدير التصميم والمشرف العام


المساهمات : 3672
نقاط التميز : 4085
طالب بقسم : IELTS Instructor
السنة الدراسية : Graduated
العمر : 29
الدولة : Qatar
البرج : الجدي
البرج الصيني : النمر
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 04:56 pm

بما اني هو صيديقي وبعرفو بشرفني اني يحب اختي لاني بعرف اني رفيقي ما بحب اختي الا اذا كان ناوي يرتبط بيها
وكل واحد بيعرف مين مصاحب مو هيك

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
GET IN
 
FEED IN
 
OR
  
GET OUT
 
WHEN THERE IS A WILL ...THERE IS A WAY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thunderstorm
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 484
نقاط التميز : 61
طالب بقسم : English
السنة الدراسية : second
العمر : 26
الدولة : syria
البرج : الدلو
البرج الصيني : الثعبان
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 08:32 pm

أكيد رح افقعو كف خلي دمو حميمو و رح خلي فرجة لمين يتفرج ....... طبعا هاد أول ما بيشتغل الناموس الشرقي ........ بعد بفترة بصير أعرف شو صار بيناتون ..... وطبعا إذا كان رفيقي بكل معنى الكلمة و يكون قاصد الخير و فايت من الباب مو من الشباك ........أكيد نسبو رح يشرفني ..... ولا أنا غلطان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 09:58 pm

دارك لا يت وثوندستون معكن حق وهاي هو الصح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   14/09/10, 10:05 pm

مشكورين دارك لايتوفواز على ردكم الكريم وفعلا بهيك وضع انا برأي لازم تتروو لانلو مو قصدي شريف ما كان حكى معك انت اخوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايبرا
عضو شرف
عضو شرف


المساهمات : 600
نقاط التميز : 64
طالب بقسم : التاريخ
السنة الدراسية : دراسات عليا
العمر : 39
الدولة : سوريا
البرج : الاسد
البرج الصيني : الثعبان
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   16/09/10, 04:18 am

والله يا أميرتنا نحنا الشباب محلل علينا محرم على غيرنا
يعني معليش نحب أخوات العالم بس العالم مابصير يحبوا أخواتنا
بس متل ماقال دارك لايت إذا أنا رفيقو معناها أنا بثق فيه وبعرفو
ولما هالشب بيصارحني معناها قصدو حلال ومو عبيتلاعب بمشاعر أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   17/09/10, 01:54 am

وهاد قصدي يا ايبرا مشكور على مرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايبرا
عضو شرف
عضو شرف


المساهمات : 600
نقاط التميز : 64
طالب بقسم : التاريخ
السنة الدراسية : دراسات عليا
العمر : 39
الدولة : سوريا
البرج : الاسد
البرج الصيني : الثعبان
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   17/09/10, 02:54 am

اميرة السلام كتب:
وهاد قصدي يا ايبرا مشكور على مرورك الكريم

أهلين يا خيت 000 cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hurt Heart
عضو شرف
عضو شرف


المساهمات : 466
نقاط التميز : 76
طالب بقسم : English Department
السنة الدراسية : Third Year
العمر : 26
الدولة : Syria
البرج : الميزان
البرج الصيني : الحصان
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   17/09/10, 10:24 am

إذا كنت أحب أهلي و أنا لم أخترهم.... فكيف لا أحب أصدقائي و قد اخترتهم بكامل ارادتي و حريتي؟؟؟
بصراحة الموقف حساس يا أميرة
ومع احترامي الشديد لآراء الاخوة الأعضاء فأنا لا ارى بالموضوع أي مشكلة خصوصي انك حطيتي شرط الصراحة
و لأني أنا بعرف كيف اختار أصدقائي فلذلك ما في اي مشكلة بالموضوع
تاني شي اذا قمت دقيتوقتلة ما بكون استفدت شي لأنو القتلة ما رح تغير شي باللي صار... فبكون خسرت أختي و خسرت صديقي مع بعض
و تالت شي انا رح انزعج اكتر بكتير لو اكتشفت هالأمر بنفسي يعني هون صار في خيانة للصداقة و طعن بالظهر بس طالما هو صارحني بالموضوع معناتا قصدو شريف و داخل من الباب مو من الشبابيك وهاي نقطة ايجابية منو خصوصي انو هو لازم يكون حاسب حساب انو ممكن نتقاتل مع بعض و انو أنا احتمال ما اتفبل الفكرة بس غيرتو على شرف رفيقو ما بتسمحلو يخلي الأمر سر عني
و متل ما قال دارك لايت كل واحد بيعرف مين مصاحب
يعني اذا صديقي ما قبلت فيه بمين بدي اقبل... بعدوي؟؟؟
ولكتن للأسف متل ما قال ايبرا نحن نعيش في مجتمع شرقي بامتياز لايرحم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cute-feelings
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 88
نقاط التميز : 16
طالب بقسم : ادب عربي
السنة الدراسية : الاولى
العمر : 23
الدولة : سوريا
البرج : الميزان
البرج الصيني : الديك
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   18/09/10, 09:57 pm

بصراحة متل ما قالو كل الشباب اتو الموضوع بجد حساس انا حضرت هيك موقف اخوا للبنت راح يلم ازعر الخلق ليربيه وحلف يمين ليكسرلو ايدو بس احزرو ليش ايدو ؟ لانو بعد يومين كان عندو فحص وهو بكالوريا وبعدين الام هدتو ومع الوئت تئبل الموضوع بس شرط يكون كلشي ضمن الاصول هي هية الحياة ونحن لازم نرفع راسنا انو اخواتنا الشباب بغارو علينا لانو الغيرة من الاسلام بس بحدووووووووووود صحي سارة وين تعليق الصبايا شو ما في ردود الا من الشباب مهادا الموضوع بهمنا النا كمان Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   19/09/10, 02:18 pm

طيب شو بساوي يا يمامةاذا البنات ما عم يدخلو على منتدى الشباب لا عم يرد على المواضيع وينكن يا صبايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   23/09/10, 11:39 am

حسبي الله ... شو هالسؤال .......... queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kht-85
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 265
نقاط التميز : 139
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : متخرج
العمر : 32
الدولة : سوريا
البرج : الاسد
البرج الصيني : الفأر
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   25/09/10, 10:04 pm

السوؤال لا حساس ولا شي
هيدا الصديق بدو قتلة تنسيه حليب امو
لان لو صديق بج ما كان عرف يحب اختي
لان الصديق الصدوق بيدير بالو على اهل رفقاتو
وما بيحاول يبعد قدر الامكان عن اخوات رفقاتو البنات لاني هالموضوع كتير حساس بالنسبة للشباب ولو كانو كتير اصدقاء
ولما بدو يحب اختي معناها هوة خرق هالحرمة المقدسة بين الرفقات وبيستاهل الي بدو يصرلو
Sad
cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   25/09/10, 11:32 pm

شكرا kht-back كل واحد الو وجهة نظر بالموضوع ولولا الازواء ما بتنباع البضايع What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dalia
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 147
نقاط التميز : 22
طالب بقسم : English Department
السنة الدراسية : third
العمر : 27
الدولة : UAE
البرج : الثور
البرج الصيني : الثعبان
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   26/09/10, 08:01 pm


بما اني هو صيديقي وبعرفو بشرفني اني يحب اختي لاني بعرف اني رفيقي ما بحب اختي الا اذا كان ناوي يرتبط بيها
وكل واحد بيعرف مين مصاحب مو هيك
اللــــــــــــه حيــــــــــــــــــــو دارك لايت ... هاد الرد يلي عم فتش عليه ......
بس انشالله ما يكون حكي بس ..
وبعدين يا ازكيا لو اصدو وسخ كان ضل عم يتسلا وما اجا حكا لاخوها .. يعني باين اصدو شريف .. بس حب يخلي الاخ على الاطلاع ..حتا ما تمشي المي من تحتو وهو مو دريان ...يعني محرم صداقتون ..ومحترمو
Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مازن الحمود
المدير العام للمنتدى
المدير العام  للمنتدى


المساهمات : 3125
نقاط التميز : 1452
طالب بقسم : الاثار
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 26
الدولة : سوريا
البرج : الثور
البرج الصيني : الحصان
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   27/09/10, 03:26 am

أنا بما أنو لصغير بسأل اخوي لكبير وبحكي
بس بما أنو حكا خلص الحكي
هههههههههههه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dalia
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 147
نقاط التميز : 22
طالب بقسم : English Department
السنة الدراسية : third
العمر : 27
الدولة : UAE
البرج : الثور
البرج الصيني : الثعبان
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   27/09/10, 01:33 pm

هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOONLIGHT4U
مراسل كلية الاداب
مراسل كلية الاداب


المساهمات : 1663
نقاط التميز : 248
طالب بقسم : الآثار
السنة الدراسية : 3
العمر : 25
الدولة : سوريا
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   27/09/10, 08:30 pm

صغيررررررررررر يا مازن صغيرررررررررررر
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aabd1
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 304
نقاط التميز : 61
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : الرابعة
العمر : 42
الدولة : سوريا
البرج : القوس
البرج الصيني : النمر
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   28/09/10, 03:12 pm

أولاً : قال صلى الله عليه وسلم : من أحبّ فعفّ فكتم فمات مات شهيد في سبيل الله
الحب في الإسلام ليس بحرام ولا عيب ولكن شرط الكتمان ولكن في نهاية الأمر بعد أن يستعد الصديق للزواج ويصارح صديقه بالمشاعر التي يخبأها تجاه أخته وهي خطوة قبل التقدم للأهل فليس في ذلك أي مشكلة بالعكس يقول المثل:

دوّر لبنتك قبل ما تدوّر لأبنك

يعني الناس تنتظر العريس لابنتها بفارغ الصبر حتى يستروا على بناتهم لأن هذه البنت أمانة في أعناقهم

إذاً هذا الصديق جدير بالاحترام

موضوع تستحق كاتبته التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة السلام
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 921
نقاط التميز : 89
طالب بقسم : انكليزي
السنة الدراسية : الثانية
العمر : 25
الدولة : سورية
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت   29/09/10, 12:09 pm

مشكورة دالياعلى مرورك ومشاركتك الرائعة
وعبد رأيك في منتهى الروعة مشكور اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال هام للشباب ؟لكن اللي عصبي لايفوت ؟اللهم قد بلغت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: نشاطات طلابية :: منتدى احلى شباب-
انتقل الى: