منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

  العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ولكن
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 587
نقاط التميز : 175
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : ??????????
العمر : 30
الدولة : سورية
البرج : الاسد
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   11/02/11, 02:58 pm


العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ

BRAIN DAMAGING HABITS



1. No Breakfast
عدم تناول وجبة الإفطار الصباحية
People who do not take breakfast are going to have a lower blood sugar level. This leads to an insufficient supply of nutrients to the brain causing brain degeneration.

2 . Overeating
تناول الأطعمة لحد التخمة
It causes harde ning of the brain arteries, leading to a decrease in mental power.

3. Smoking
التدخين
It causes multiple brain shrinkage and may lead to Alzheimer disease.

4. High Sugar consumption
التناول المفرط للسكر
Too much sugar will interrupt the absorption of proteins and nutrients causing malnutrition and may interfere with brain development.

5. Air Pollution
تلوث الهواء
The brain is the largest oxygen consumer in our 20 body. Inhaling polluted air decreases the supply of oxygen to the brain, bringing about a decrease in brain efficiency.

6 . Sleep Deprivation
الحرمان من النوم
Sleep allows our brain to rest.. Long term deprivation from sleep will accelerate the death of brain cells..

7. Head covered while sleeping
تغطية الرأس خلال النوم
Sleeping with the head covered increases the concentration of carbon dioxide and decrease concentration of oxygen that may lead to brain damaging effects.

8. Working your brain during illness
إجهاد المخ خلال فترة المرض
Working hard or studying with sickness may lead to a decrease in effectiveness of the brain as well as damage the brain.

9. Lacking in stimulating thoughts
عدم تحفيز التفكير
Thinking is the best way to train our brain, lacking in brain stimulation thoughts may cause brain shrinkage.

10. Talking Rarely
ندرة التحدث أو إجراء الحوار
Intellectual conversations will promote the efficiency of the brain

الأسباب الرئيسية المسببة في إتلاف الكبد
The main causes of liver damage are:



1. Sleeping too late and waking up too late are main cause.
النوم المتأخر

2. Not urinating in the morning.
عدم التبول في الصباح

3 . Too much eating.
تناول الأطعمة بشراهة

4. Skipping breakfast.
عدم تناول إفطار الصباح

5. Consuming too much medication.
المبالغة في تناول الأدوية الطبية

6. Consuming too much preservatives, additives, food coloring, and artificial sweetener.
استهلاك المواد الحافظة والملونة والمحليات الاصطناعية

7. Consuming unhealthy cooking oil.
استهلاك الزيوت غير الصحية
As much as possible reduce cooking oil use when frying, which includes even the best cooking oils like olive oil. Do not consume fried foods when you are tired, except if the body is very fit.

8. Consuming raw (overly done) foods also add to the burden of liver.
استهلاك الأطعمة غير الطازجة أو الأطعمة المقلية المخزنة
Veggies should be eaten raw or cooked 3-5 parts. Fried veggies should be finished in one sitting, do not store.

We should prevent this without necessarily spending more. We just have to adopt a good daily lifestyle and eating habits. Maintaining good eating habits and time condition are very important for our bodies to absorb and get rid of unnecessary chemicals according to 'schedule.'



الأطعمة الخمسة الرئيسية المسببة للسرطان هي
The top five cancer-causing foods are:


1.. Hot Dogs
النقانق



Because they are high in nitrates, the Cancer Prevention Coalition advises that children eat no more than 12 hot dogs a month. If you can't live without hot dogs, buy those made without sodium nitrate.




2. Processed meats and Bacon
اللحوم المعالَجة



Also high in the same sodium nitrates found in hot dogs, bacon, and other processed meats raise the risk of heart disease. The saturated fat in bacon also contributes to cancer.




3. Doughnuts
الكعك المقلي




Doughnuts are cancer-causing double trouble. First, they are made with white flour, sugar, and hydrogenated oils, then fried at high temperatures. Doughnuts, says Adams , may be the worst food you can possibly eat to raise your risk of cancer.



4. French fries
البطاطس المقلي



Like doughnuts, French fries are made with hydrogenated oils and then fried at high temperatures. They also contain cancer- causing acryl amides which occur during the frying process. They should be called cancer fries, not French fries, said Adams .


5. Chips, crackers, and cookies
شرائح البطاطس والكعك المحلى المقرمش



All are usually made with white flour and sugar. Even the ones whose labels claim to be free of trans-fats generally contain small amounts of trans-fats.

أخبر أفراد أسرتك وزملاءك وأصدقاءك
PASS THIS TO ALL WHOM YOU LOVE & CARE FOR. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ولكن
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 587
نقاط التميز : 175
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : ??????????
العمر : 30
الدولة : سورية
البرج : الاسد
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   03/05/11, 04:37 am

Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   03/05/11, 12:22 pm

سلمت يداك أخي عاشق
Crying or Very sad Crying or Very sad

مشكور كتير

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   03/05/11, 06:47 pm

تســـــــــــــلم ايدك كتييييييييييير حلوييييييين.........


بس عم تركــّــز كتييييييير عا لفطور الصبح .... وها دا الشئ الوحيـــــد اللي ما بحسن طبقوا ابدااا


عندي الصبح موو فنجا ن قهوة .."..ركوة قهوة بتسوى على قولة المتل جمل "..........

مشــــــــــــــــــــــكوووووورة جهودك santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   03/05/11, 07:48 pm

[color:8beb=rgb(75, 0, 130)]

اي والله القهوة وبس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   04/05/11, 12:38 am

Evil or Very Mad Wink Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   04/05/11, 11:12 am

Embarassed Embarassed Embarassed
Question Question
Laughing

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ولكن
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 587
نقاط التميز : 175
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : ??????????
العمر : 30
الدولة : سورية
البرج : الاسد
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   05/05/11, 07:40 pm

خلص الموضوع اللي جاي بركز على العشا بس مو تقولي ما بتعشى عاملة ريجيم
مشكورة
مشكور دكتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   05/05/11, 08:33 pm

ههههههههههههههههه يا زلمة تقووول كأ نك بتعرف ..........


واللــــــــــه ما بتعشـــــــــى ههههههههههههه تســــــــــلم ايدك Smile


خلص بدنا نركّــز عالغدااا ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   06/05/11, 02:28 am


هلا عاشق
Laughing

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   06/05/11, 02:28 am

زهرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كلشي الا الغدا ها
ديري بالك
Like a Star @ heaven

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   06/05/11, 04:00 am

هههههههههههه اكييييييييييييييد لانو ما ضل غيروووهههههههههه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   07/05/11, 10:53 am

اي بقا الله يرضى عليكي لا تقربي عليه
Shocked Shocked

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   07/05/11, 07:43 pm

Crying or Very sad آآآآآآآآآآآه .......وأيّ نفس تلك التي ترغب في الاكل ....!!!!!!!



وما نرى وونســــــــــمع يشــــــــــيب الطفل الصغير ..................



حســــــــــــبي اللــــــــــــــــــه ونعم الوكيـــــــــــــــــــــــــــــل.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   07/05/11, 07:50 pm


معك حق

الله يجيب العواقب سليمة يارب
rendeer rendeer

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   07/05/11, 08:00 pm

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــيـــــــــــــــن............................



حســـــــــــــــــــــــــــــبي اللـــــــــــــــــــــه ونعم الوكيــــــــــــــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ولكن
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 587
نقاط التميز : 175
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : ??????????
العمر : 30
الدولة : سورية
البرج : الاسد
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 01:16 am

زهرة الجبال كتب:
ههههههههههههههههه يا زلمة تقووول كأ نك بتعرف ..........


واللــــــــــه ما بتعشـــــــــى ههههههههههههه تســــــــــلم ايدك Smile


خلص بدنا نركّــز عالغدااا ...........
على فكرة أثبت الدراسات أنو الامتناع عن الأكل إلا مرة واحدة في اليوم يسبب البدانة
Neutral Neutral
معقولة تكوني هيك
وعند ذلك Arrow Arrow Arrow
تكمن المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 01:42 am

ييييييييييييييييييييييي ........عنجد ......هي مشكلة كبيرة.............


خلـــــــص رح نغيــــــــر ........تســــــــــــــــلم ايدك عا لمعلومة الحلوة ............


مشـــــــــــــــــــــــكور عا شــــــــــــــــــــق............. Embarassed ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 11:23 am


والله يا اخي عاشق للأسف انا هيك بعتمد على وجبة واحدة
Surprised Surprised

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 11:28 am


شايفة يا زهرة لازم نغيرها انا وانتي
Shocked Shocked

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 01:55 pm

اكييييييييييييييييييييييييد ..... Shocked

Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية
avatar

المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 37
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان   08/05/11, 02:54 pm

Very Happy Very Happy

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العادات المسببة في إتلاف خلايا المخ والكبد والمسببة للسرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: نشاطات طلابية :: المنتدى الطبي-
انتقل الى: