منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

 نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية


المساهمات : 2809

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 04:11 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
cherry cherry cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOONLIGHT4U
مراسل كلية الاداب
مراسل كلية الاداب


المساهمات : 1663

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 04:14 pm

ههههههههههههههه
صرنا اثنين ما منحبها


طيب شو رأيكم بالكرش خخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 04:19 pm

ههههههههههههههههههههههههه اســـــــــــتغفر الله العظيــــم cherry


..يعني على قولة المتل " من تحت الدف لتحت المزراب " مووووو هيــــــــك مو ن لايت ؟؟؟


..عنجد شيلونا من سيرتهاااااا ...؟؟ Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOONLIGHT4U
مراسل كلية الاداب
مراسل كلية الاداب


المساهمات : 1663
نقاط التميز : 248
طالب بقسم : الآثار
السنة الدراسية : 3
العمر : 25
الدولة : سوريا
البرج : الجوزاء
البرج الصيني : الماعز
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 04:31 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لعيونكم خلص عفيت عنكم ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية


المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 35
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 04:37 pm

لك ما بعدت كتير نفس الشي
What a Face What a Face What a Face

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
Surprised Surprised Surprised Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovestorm
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 72
نقاط التميز : 3
طالب بقسم : اللغة الانكليزية
السنة الدراسية : الرابعة
العمر : 25
الدولة : مدينة الحب
البرج : الحمل
البرج الصيني : الماعز
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   16/07/11, 05:35 pm

شكرا عالموضوع المميز


عدل سابقا من قبل lovestorm في 18/07/11, 04:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   17/07/11, 04:33 am

قرفتو يا بعدي من الغمم انا شخصيا" ما بحبها بس بعرف ناس بتموت فياااااااااااااا طالعونا من سيرتا خلص نهيناها للسيرة


يا شباب ويااا بنات سؤاااال ليش الشب والبنت اذا حبو يتعرفو على بعضن لازم انو الشب هوووي الي يبلش بالمبادرة بشكل عاااااام وليش لما ببلش يحكي مع البنت بتبلش بتأفف وتكبير رااااااااس Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعرالليل
مشرف في المنتدى
مشرف في المنتدى


المساهمات : 596
نقاط التميز : 78
طالب بقسم : اللغة العربية
السنة الدراسية : الرابــــــــعة
العمر : 27
الدولة : سوريا
البرج : القوس
البرج الصيني : التِنِّين
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   17/07/11, 05:56 am

قااااااااااااااال يعني بدها تقل حالها يا بعدي cherry

هون بيكون الشب صدق أنو ما بدا تحكي معو بيقوم بيدير ضهروا وبيروح
والبنت تصير تعض أصابيعا ندم cherry cherry cherry

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
مـا للــعروبــــــة تبكي مثل أرملة
أليــس فــي كــتب الـتـاريخ أفراح

حملت شعري على ظهري فأتعبني
وماذا من الشـــعريبقى حين يرتاح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 07:51 am

Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 07:55 am

لك هي صحيح بتعض اصابيعها ندم بس السؤال لك ليش شو المانع انو تروووح تحكي معو يعني بجد وبصراحة مارح يحسبها خفة ريش ودم منها بالعكس رح يعتبرها خطوة جرئية من بنت أجرء انا هيك رئي يا ابو ليث بئى من هل الناحية انت شو رئيك


( انا معك مية بالمية ابو ليث الغالي ) Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 08:08 am

لانو كيدهن عظيم مبيني مابدها انا وانت والحكيم محمد وابو ليث نحكي فيها ونساوي هلأ البنات قصتنا لك يا زلمي جنس البنات حقوووووووود وحسووووووووود يا لطيف ما امكرهن ييييييييييييييييييييييييييي


بس في مننن يقبرووو البي ما احلاهن pale بس ما بقى نلاقي منن نقرضوووو هدووووووووووليك البنات الله يكون بالعون يا زلمي cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية


المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 35
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 02:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة يا فراس
Smile Smile

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
Surprised Surprised Surprised Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 06:58 pm

.جنس البنا ت .حقـــــــــوووووووووووود وحســـــــــــــــــــووود....... Neutral Neutral Neutral



...هـــلأ ها دااا اللي طلع معكم Mad ....يعني والله سشي بحيــِّــر ...يعني اذا البنت حبــِّـــت وما حكت بتقولوا


(( متقلي حا لها )) واذا حكت بتقولوا (( ما ضل حيــــا )) شـــــــــو بدكن با لضبط ما عم نعرف ... Razz


وبعدين اللي بيحب موشـــــرط يحكي ويفضح الدنيا لانه متل ما بيقولوا "" ان َّ اللبيب من الاشـــــا رة يفهم ""


واكيييييييييييييييييييييد لازم تكون المبا درة من الشــــــب لانه زلمة ...وقد حا لوا ....وبعدين حتى لو البنت حكت

.. ((..الحب مو عيــــــب )) Wink


تحيييييييييييييييييييييييييييا تي تقبلوا رايي مع انكم هزِّ يتيولي بدنــي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Muhammad Zaiter
محاضر بالكلية
محاضر بالكلية


المساهمات : 2809
نقاط التميز : 529
طالب بقسم : Higher Studies/English Literature
السنة الدراسية : M.A, 3rd
العمر : 35
الدولة : Syria
البرج : العقرب
البرج الصيني : الديك
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 07:08 pm

ههههههههههههههههههههههه
رأي حلو
Smile Smile

<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
لــــــــــــــــــــو أنــــــــــــي أعـــــــــــــــــرف خـــــــــــــاتمـــــــتي مـــــــــــا كــــــــــــــنت بـــــــدأت
Surprised Surprised Surprised Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 07:53 pm

يمكن يكون حلو بسسسس الاهم انه واقعي وبجيــــب الجلطــــة Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   18/07/11, 11:03 pm

جد زهرة انا اللبيب من الاشارة يفهم بعدين هنن بيحبو البنت التقيلة يعني قد ما حكو الشباب بيكون

حكيهم نظري مو واقعي ابدا وبعدين حتى لو كان واقعي وطأشرش الحيا كنتو شفتو البنات راحت تخطب مو العكس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   19/07/11, 04:55 am

اهااااااااا انتي قلتيها منحب البنت التقيلة مو البنت المتكبرة بتفرق معنا خير الله يعني التقل صاير بنظر الصبايا تكبر ليش انا بدي انا بدي روووح احكي معو تاني مرة متل ما اجى حكاني اول مرة لازم يحكيني تاني مرة يعني صارت الشغلة فرض انو يرجع يحكيني تاني مرة واذا شافتو مثلا" بالصدفة ادطر انو يوقف مع احدى صديقاتو بثااااااااانية وحدة بتغير لهجتهااااااا بالكلام معو هااااادا اذا صار وحكاها مرة تانية يعني السؤال ليش كل هل التحيز يعني تركولنا مجاااااااال حسسونا انو المرأة بحاجة الرجل متل ما الرجل بحاجة المرأة ....؟؟ صح كلامي ولا هئ...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   19/07/11, 05:02 am

وبعدين حتى لو البنت حكت اي وتحكي البنت يا زهرة ما انتي قايلة بتمك انو الحب مو عيب لك بس تحكي ما تضل متل الصنم هههههههههه يعني بدها شوية ديمقراطية الامووووووور وتطمني ماحدا رح يقووول عن البنت خفيفة اذا اجت وحكت مع شب لانو من طريقة الكلام الي بدها تحكي فيها البنت بتبين اذا خفيفة ولا لأ رئيك حلوو

وهاااااااد ر ئي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   20/07/11, 06:38 pm

Shocked Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   21/07/11, 05:36 am

يعني انشالله قتنعتي ما بعرف الاسدتاذ محمد ما جوابني على هل الحكي يمكن صافف من طرفكن هاااااااااا استاذ محمد شايفك وأراء الشباب وين من هل الناحية ولا شو ....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   21/07/11, 02:03 pm

هااااااد من وجهة نظرك انت يا فراس بس في كتير شباب ما بيفكرو متلك

وطبعا ما بيخلا الامر انو في وقاحة عند بعض بنات لحتى يتجرؤ ويبادرو بالاول بمشاعرون لللشب وانا برأي هيك بنت ما بحترما Razz

وكل واحد وعندو رأيو ونحن عم نتناقش ااوكي مو حرب Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراس كدرش
عضو مميز
عضو مميز


المساهمات : 779
نقاط التميز : 162
طالب بقسم : الحقوق
السنة الدراسية : الثالثة
العمر : 28
الدولة : سورية
البرج : الجدي
البرج الصيني : القط
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)   22/07/11, 08:31 am

ندى رئيك حلووو وجريئ يعني انتي برئيك البنت اذا راحت وحكت مع الشب بأي طريقة من الطرق بدووون ما تقلووو انا انا بحبك او بموت فيك يعني في غير طريقة ما برئي انو بتكون صغيرة بعينو بالعكس انا قلت انو من طريقة كلام البنت ببين مع الشب ما انتو دائما" الااا بتقيمو الشب وبشووفو من طريقة كلامو اذا بينحب ولا لأ خلينا نشوفكن ونجربكن من طريقة كلامكن لنششششششششوف كيف رح تكونو بالمبادرة ........... ندى انا شايف المووووضوع عاااااااااادي طيب شو السبب انو الشب لازم يباشر مع البنت بالمشاعر ولا بس شاطريين تطالبونا بالليل وبالنهااار بحقوق المرأة واذا الواحد قرب صوبكن بتقووولو عليه متخلف ورجعي وين التحرر والتطووور بفكر المرأة ...................؟؟ طب نقاااااااااااش

رئيك حلووو بس اذا جاوبتيني ...... بيصير احلى Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقاااااش حاااااااااد بين الشباب والبنات ( 2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: نشاطات طلابية :: منتدى احلى شباب-
انتقل الى: