منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب
كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...

اهلا و سهلا بك اخي/ اختي الزائر, انت غير مسجل في المنتدى اذا اردت التسجيل/ الدخول اضغط هنا....


كتب الكترونية- محاضرات وملخصات- نتائج امتحانية- اخبار- افلام ومسلسلات اجنبية- اغاني اجنبية- رياضة- فن وادب- والمزيد...
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخول
ننصح باستخدام مستعرض Firefox للانترنت للحصول على التوافق الافضل مع المنتدى وبالنسبة للعضويات سيتم تنشيطها من المدير ان لم يستطع اصحابها تنشيطها من الايميل الشخصي
نود لفت انتباه اعضائنا الكرام انه تم تشغيل المشاركات والموضيع و تسجيل العضويات بالمنتدى

شاطر | 
 

 دراسات حديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


06072011
مُساهمةدراسات حديثة


وذكرت وسائل إعلامية أن "قرد الماكاك الذي أصبح شهيرا بعد هذه الصورة التي التقطها بنفسها يعيش في أعماق إحدى الغابات الاستوائية في اندونيسيا".
وقال المصور الفوتوغرافي البريطاني ديفيد سولتر إنه "كان في رحلة عمل في إحدى الغابات الاستوائية عندما ترك معدات التصوير الخاصة به على مقربة من خيمته ثم دخل ليستريح قليلاً، وفي تلك الإثناء، اقتربت مجموعة من قرود الماكاك السوداء التي دفعتها غريزة الفضول للعبث في المعدات".
وأضاف أن "القرد أمسك الكاميرا الرقمية وراح يتفحصها بعد أن أثار اهتمامه انعكاس صورته في عدستها الأمامية ودون أن يقصد، ضغط القرد مراراً على زر التصوير فكانت نتيجة ذلك أنه التقط عشرات من الصور التي كان من بينها هذه الصورة التي يبدو فيها مبتسماً".
واستدرك سولتر بالقول إن "ما يبدو على وجه القرد قد لا يكون ابتسامة حقيقية، بل هي الطريقة التي يعبر بها قرود الماكاك عن الاندهاش الشديد".



في حالة طبية نادرة.. اكتشاف قلب وكبد في الجهة اليمنى لفتاة سودانية


اكتشف الأطباء في مدينة الدامر السودانية، وجود الكبد والقلب بالجهة اليمنىن والمرارة بالجهة اليسرى، لفتاة تبلغ من العمر 16 عاماً.
وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن "الفتاة تمثل حالة طبية نادرة توجد في شخصين من بين كل 20 ألفا، وهذه هي الحالة الثانية التي يشهدها مستشفى الدامر".
وقال الطبيب وليد محمد الحاج إن "الفتاة ظلت تعاني من اضطرابات متباينة خلال عامين، وأجريت لها فحوصات تشخيص دقيق اكتشف خلالها قبل ثلاثة أشهر إصابتها بـ "انقلاب أحشائي".
وأضاف أن "خلفية المرض تعتبر وراثية وتترتب عليه الكثير من الإشكالات الصحية، أبرزها عدم الإنجاب وضيق في الجهاز التناسلي، لكنهم يعيشون حياة طبيعية".


من خلال تدشين حملة ساخرة على "الفيس بوك" لهذا الغرض.وذكرت قناة (ام بي سي) نت يوم الثلاثاء الحملة اجتذبت أكثر من 78 ألف عضو تباروا في كتابة تعليقات ساخرة تعكس هدف حملتهم في مقاومة استمرار أي مسؤول، بدءًا من رئيس الجمهورية في السلطة لفترة طويلة.
وحملت تعليقات الشباب تخوفًا من عدم الانتقال الحقيقي والكامل نحو نظام يسمح بتداول السلطة، معتبرين "ما تحقق حتى الآن لا يزال غير كافٍ بما لا يسمح بتحقيق هذا الهدف كاملاً".
وقال عضو الصفحة "فادي رمزي" معبرًا عن هذه الفكرة "فلاح مصري طلب من المماليك اللي بيعذبوه إنهم ينقلوه من الخازوق اللي في أول الأوضة للخازوق اللي في آخرها، فالمماليك وهما بينقلوه سألوه: ليه طلبت كده؟ فرد وقال: أهو أستريح في المسافة اللي بين الخازوقين.. يا خوفي يا بدران لرضانا بالقليل يلبسنا خازوق تاني متين".
واعتبر "أدمن صفحة الحملة"، مليونية الجمعة 8 تموز الجاري التي دُعي إليها، "وسيلةً لإثبات وحدة المصريين على هدف واحد لمقاومة تخوفات "فادي". وقال: "يوم الجمعة هنرجع إيد واحدة تاني بإذن الله، ومش هنخذل إخواننا الشهداء".
وقلل خالد حمزة من هذه المخاوف، واصفًا إياها بـ"الظاهرة الصحية"، مضيفًا "كرسي الرئاسة عمره ما هيرجع جلد تاني".
ووضعت ريما ضمانات لتحقيق ما قاله حمزة, أهمها -من وجهه نظرها- "تطهير الإعلام", وقالت "يعني مثلاً ما ينفعش قناة النيل للأخبار تسمي جمعة القصاص للشهداء بجمعة الوفاء للشهداء، وكأن الناس نازلة تتفسح, الإعلام هيفضل غبي ومنافق لحد إمتى؟!".
وكان الرئيس المصري السابق حسني مبارك تنحى عن منصبه، بعد 30 عاما من توليه رئاسة الجمهورية،عقب مظاهرات مليونية عمت جميع أرجاء البلاد.
ويذكر أن شوارع المدن المصرية المختلفة شهدت منذ 25 كانون الثاني الماضي احتجاجات شعبية استجابة لدعوات أطلقتها حركة 6 أبريل للتظاهر للمطالبة بإسقاط نظام مبارك، على خلفية ارتفاع معدلات الفقر والبطالة وسوء الأوضاع المعيشية في مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

دراسات حديثة :: تعاليق

avatar
رد: دراسات حديثة
مُساهمة في 06/07/11, 07:06 pm من طرف ????
...تشــــــــــكري ندوش عالمعلومات ..............


تســـــــــــــلم ايدك.. Smile
avatar
رد: دراسات حديثة
مُساهمة في 09/07/11, 02:21 pm من طرف Muhammad Zaiter
يسلمو ندى
مشكورة
Smile
avatar
رد: دراسات حديثة
مُساهمة في 09/07/11, 04:24 pm من طرف ????
يا هلا نورتو
avatar
رد: دراسات حديثة
مُساهمة في 09/07/11, 04:27 pm من طرف Muhammad Zaiter
Idea Evil or Very Mad Evil or Very Mad Idea
 

دراسات حديثة

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــديـــــات كليـــــــــة الآداب الثـــــانيـــة في إدلـــــــــــب  :: الاقتراحات والاعلانات :: أخبار الكلية والعالم-
انتقل الى: